أخبار الشرقيةسلايد

“أحمد دعبس” محاميًا عامًا لنيابات جنوب الشرقية

أحمد دعبس
متابعه | فتحية الديب

أصدر المستشار هشام بركات النائب العام, اليوم الثلاثاء، قرارا بتجديد الثقة للمستشار أحمد دعبس، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، للعام الثالث على التوالى.

جدير بالذكر أن المستشار دعبس شغل عدة مناصب منها “مديرا لنيابة شبرا مصر ومديرا لنيابة مرور القاهرة ورئيس لنيابة المعادى”، ثم “رئيسا لنيابة مدينة نصر”، وآخرها المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية, لمدة عامين ويتمتع بالجدية فى التعامل.

ومن أهم القضايا التى حققها دعبس “قضية هشام طلعت مصطفى “أثناء التعدى عليه بالضرب من قبل زوج شقيقته خلال فترة حبسه فى قضية سوزان تميم، وأيضا البلاغات، التى قدمها هشام ضد رؤساء تحرير الصحف لنشر أخبار كاذبة فى واقعة مقتل سوزان تميم, كما قام بالتحقيق مع أيمن نور خلال فترة حبسه فى سجن طرة.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى