سلايدسياسة

شفيق : لن أترشح للرئاسة.. ويجب وجود قاضي تحقيق للنظر في تزوير الانتخابات

Ahmed-Shafik.1113_0

نفى الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية مطالبته بالعودة لترشيحه مرة أخرى للرئاسة، مشيرًا إلى أنه يفضل الاستماع للجنة العليا للانتخابات الرئاسية في قضية التزوير في الانتخابات الرئاسية التي فاز فيها الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأضاف «شفيق» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جمال عنايت، في برنامجه اليوم الثلاثاء ، أنه يحب أن يكون هناك قاضي تحقيق منتخب ممثلا عن النيابة، للبحث في جانب الجريمة في الموضوع، لمعرفة المسؤول عن تزوير الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى استكماله من جانب اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية .

وأكد، أن كل ما يهمه، إظهار الحق والمسؤول عن تزوير الانتخابات، حفاظًا على الأصوات التي نادت بترشيحه للرئاسة ودعمته، مشيرًا إلى أنه تعرض لما وصفه بـ«الخيانة».


المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى