أخبار الشرقية

ضبط شخص بحوزته 45 كيلو بانجو بفاقوس

بانجو

متابعه | أبراهيم قمحاوى

تمكنت قوه مباحث فاقوس من القبض على شخص وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر وسلاح .

حيث ألقى القبض على “على محمود .ع . س ” وبحوزته بكميه كبيره من نبات البانجو المخدر تزن 45 كيلو وسلاح ابيض ، وذلك اثناء عبوره بكامين الصالحيه القديمه وتم عرضو على النيابه العامه تحت اشراف وكيل اول اشرف عطا وسكرتير محمد عسكر.

وتم تحرير المحضر رقم 22366 جنح مركز فاقوس 2013 .

المصدر | الشرقية توداى

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى