أخبار العالم

وزير التربية والتعليم: نتعاون مع القوات المسلحة والشرطة لتأمين المدارس

وزير التربية والتعليمأكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أن الوزارة عملت على إعداد مدارس كرداسة خلال الأسبوع الماضي لبداية الدراسة بها، مشيراً إلى أن التقرير الأمني سمح ببداية الدراسة هذا الأسبوع.

وأضاف «أبو النصر»، في مداخلة هاتفية بنشرة أخبار التاسعة التي تذاع على فضائية التليفزيون المصري، اليوم الجمعة، أن وزارة التربية والتعليم تتعاون بشكل كبير مع القوات المسلحة والشرطة المصرية لتأمين المدارس، مؤكدا أنه “تم تأجيل الدراسة بمدارس شمال سيناء هذا الأسبوع، على أن تبدأ الأسبوع القادم”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى