أخبار الشرقية
سائق يطعن والده بسكين لمطالبته بمبلع مالى بالزقازيق
تلقى مركز شرطة الزقازيق ، أمس الجمعه ، اخطارا” من مستشفى الزقازيق الجامعى ، يفيد بأستقبال عامل مصابا بجرح نافذ بالبطن ، أتهم نجله بالتعدى عليه بالضرب لمطالبته بمبلغ مالى .
تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة الزقازيق بتلقيه بلاغا من مستشفى الزقازيق الجامعى باستقبال المدعو ” محمد .د.م” 20 سنه ، مقيم شيبة ، دائرة المركز، مصابا بجرح نافذ بالبطن ،إدعاء تعدي من آخرين .
بالإنتقال وسؤاله ، أتهم نجله “أشرف ” 36 سنه سائق ، بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض “سكين ” ، مما أدي الي حدوث اصابته ، لمطالبته بمبلغ مالى، على أثر ذلك حدثت مشاده كلاميه بينهما وقيام نجله بالتعدى عليه بالضرب وحدوث إصابته .
وبمواجهته ، إعترف بإرتكاب الواقعة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 42745 جنح المركز لسنة 2013 .
المصدر | الشرقية توداى






