أخبار الجامعة

الالعاب الناريه تثير الرعب داخل جامعة الزقازيق فى ظل غياب الامن‏

طالب

متابعة احمد حمدى

تصوير | منار على اسماعيل

استخدم بعض الطلاب بجامعة الزقازيق الالعاب الناريه الايام الماضيه مما اثار الرعب لدى طلاب الجامعة وخوفهم فى ظل غياب تام لامن الجامعه ورئيس الجامعه ايضا .
بالاضافة الي غياب الامن بالبحث عن هؤلاء الطلاب والقبض عليهم لعدم اثارة الفتن داخل الجامعه وقال بعض الطلاب انهم في حالة من الرعب حول سماع هذه الاصوات وان الامن يقف مكتوف الايدى ويتركنا نسمع ونتعرض للضرب والاهانات من الطرفين .
المصدر | الشرقية توداي

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى