أخبار الجامعة
الالعاب الناريه تثير الرعب داخل جامعة الزقازيق فى ظل غياب الامن
متابعة احمد حمدى
تصوير | منار على اسماعيل
استخدم بعض الطلاب بجامعة الزقازيق الالعاب الناريه الايام الماضيه مما اثار الرعب لدى طلاب الجامعة وخوفهم فى ظل غياب تام لامن الجامعه ورئيس الجامعه ايضا .
بالاضافة الي غياب الامن بالبحث عن هؤلاء الطلاب والقبض عليهم لعدم اثارة الفتن داخل الجامعه وقال بعض الطلاب انهم في حالة من الرعب حول سماع هذه الاصوات وان الامن يقف مكتوف الايدى ويتركنا نسمع ونتعرض للضرب والاهانات من الطرفين .
المصدر | الشرقية توداي






