محافظ الشرقية : يكلف نائبة بشراء 10 أتوبيسات جديدة بتكلفة 6 مليون جنيه
كتبت | شيماء عزت
الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية يكلف نائبه اللواء سامي سيدهم سرعة البدء في إتخاذ كافة الإجراءت لشراء 10 أتوبيسات حمولة 52 راكباً بتكلفة 6 مليون جنيه كمرحلة أولى لدعم المشروع وضخ الحياة من جديد لتشغيل مشروع النقل الداخلي وتحقيق عائد إقتصادي يضيق الفجوة بين الإيرادات والأجور والنفقات في محاولة جادة لوضع المشروع على الطريق الصحيح , جاء ذلك خلال زيارته للمشروع تفقد فيها ورش المرفق .
وقرر محافظ الشرقية تكليف الحملة بالديوان العام والمراكز والمدن والأحياء والوحدات القروية عمل الصيانة والعمرات للسيارات بالورش الخاصة بمشروع النقل لتوفير سيولة مادية والإستفادة من تشغيل ورش المشروع والعمالة الموجودة بكثافة المرفق الداخلي .
وفي نفس السياق قال اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية والمنوط به تحفيز ملف مشروعات المحافظة الخاسرة وعددها 9 مشروعات بأن هناك خطوات جادة لتقليل الفجوة في مختلف المشروعات ، مشيراً إلى أننا نجحنا خلال شهر واحد بزيادة دخل مشروع المحاجر بما يقرب من مليون جنيه .
ووعد نائب المحافظ بالتنسيق مع مديرية الأمن والإدارة العامة للمرور بسرعة إنهاء تجديد تراخيص سيارات المشروع وعددهم حوالي 30 سيارة معظمهممنتهي التراخيص .
المصدر | الشرقية توداى






