القبض على مسلحين بمنيا القمح وبحوزتهم مواد مخدره
كتبت | اسراء علوان
تمكن قطاع الأمن العام بمركز بلبيس ، وضباط مباحث مركز منيا القمح ، من القبض على بعض المسلحين أباطرة المخدرات بشلشمون , منيا القمح وبحوزتهم أسلحه نارية ومواد مخدره ، ومبالغ مالية .
تلقى اللواء / سامح الكيلامى ، مدير أمن الشرقية ،اخطار من مركز شرطة منيا القمح بتاريخ الامس فى المحضر رقم 32447 ،وتبين أثناء قيام النقيب / أحمد بنديرى ، والملازم اول / أحمد بهاء بالمرور بطريق منيا القمح / بلبيس ،بناحية قرية شلشلمون دائرة مركز منيا القمح ، وبصحبتهم قوه من الشرطه .
حيث تمت مشاهدة المدعو “دسوقى .م.ع “42 سنه مسج خطر شقى ، وسبق أتهامه فى عدد”16 قضية ، والهارب من سجن أبو زعبل ، وحال مشاهدته قوات الشرطه قام باطلاق عدة أعيره ناريه ، تمكن من الهروب واشعال النار فى السياره الأولى واتلاف السياره الثانية ، مما أسفر عن إصابة ثلاث من قوات الأمن .
بالاضافه الي ان قام ضباط ادارة البحث الجنائى من ضبط المدعو “عماد.ح.ع” 28 سنه عاطل ومقيم بشلشلمون ، المطلوب للتنفيذ عليه فى عدد “3” قضايا وسبق اتهامه عدة قضايا . كما تم ضبط المدعو ” رجب .ح.ع ” 26 سنه عاطل ومقيم بشلشلمون / منيا القمح سبق اتهامه فى قضية سلاح .
كما تم ضبط المدعوه”هند.د.ص” 23 سنه ربة منزل ، مطلوب للتنفيذ عليه فى القضية رقم 33157 لسنة 2007 ، جنح مستأنف منيا القمح . والمدعو “عربى .ا.ف” 20 سنه عاطل ، والمدعو “حسانين .ع.ع”23 سنه عاطل ومقيم بشلشلمون / منيا القمح ,كما دفعت مديرية أمن الشرقية اليوم الأربعاء ، بمجموعات قتالية من قطاع الأمن العام بمركز بلبيس وضباط مباحث مركز منيا القمح لضبط العناصر الاجرامية .
تم التحفظ على المظبوطات وجارى تطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف على حجم نشاطهم الاجرامى , وجارى العرض على النيابه العامه .
المصدر | الشرقية توداى






