أخبار الشرقيةسلايد

“وفد” الشرقية يستنكر ما يحدث بجامعة الزقازيق

1متابعة | حمدى عبد العظيم

انتقد محمد زكى عبد العزيز، رئيس اللجنة العامة لشباب حزب الوفد بالشرقية، الأوضاع داخل محافظة الشرقية، واستمرار مناخ الخوف والرعب لدى المواطنين بسبب أعمال الفوضى والبلطجة والقتل والخطف وانتشار السرقات، والاعتداء على الأراضى الزراعية، حيث انتشرت أعمال العنف بالشوارع فى وضح النهار، إضافة إلى البلطجة والبيع العلنى للمخدرات، واقتحام المستشفيات والمرافق الحيوية، وترويع المواطنين وارتكاب حوادث السرقة بالإكراه، وسرقة السيارات بشكل ملحوظ.

وقال “عبد العزيز” إن العنف داخل جامعة الزقازيق يزداد يوما بعد يوم دون اتخاذ أدنى إجراء لوقف مظاهرات الفوضى والتخريب داخل الجامعة، مضيفا أن القمامة تتكدس جبالا تغطى جميع أنحاء المحافظة، من شوارع رئيسية لطرق فرعية لأحياء ومناطق شعبية.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى