أخبار الشرقية

تشكيل لجنة لبحث إنشاء موقف متعدد الطوابق بميدان “تحرير الزقازيق”

الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

قرر الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، تشكيل لجنة برئاسة زينب حمدى سكرتير عام المحافظة، وعضوية كل من الدكتور أحمد مجدى عبد الله، مستشار المحافظ لشئون الرصف والتجميل، وعثمان أحمد عثمان مدير الإدارة المركزية بالمحافظة، والمهندسة عبير على المالكى مدير عام الإدارة العامة للتخطيط العمرانى للمحافظة، والمهندس عبد الباسط عبد المجيد أحمد، مدير مركز شبكات المحافظة وعاطف فتحى محمد بإدارة التخطيط والمتابعة بالمحافظة.

وتختص اللجنة بالنزول لميدان التحرير بحى أول الزقازيق لعمل دراسة لإمكانية إنشاء موقف سيارات بالميدان وإعداد تقرير بهذا الخصوص .

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى