أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: لجنة للمرور على الطلمبات الحبشية بالريف لبيان صلاحيتها

الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقيةمتابعه | حمدى عبد العظيم

قرر الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، تشكيل لجنة بكل وحدة محلية يرأسها رئيس الوحدة، ويشاركه مدير الوحدة الصحية وعضو من الطب الوقائى بالإدارة الصحية وكيميائى من قطاع إدارة المعامل بشركة مياه الشرب، وذلك لأخذ عينات من كل الطلمبات الحبشية المنتشرة فى الريف وتحليلها، وبيان صلاحيتها للاستخدام الآدمى من عدمه وإزالة أى طلمبة تثبت التحاليل عدم صلاحيتها، ويأتى ذلك بعد تسمم عدد كبير من أهالى قرية الزهراء بالشرقية.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى