أخبار الجامعة
مجلس جامعة الزقازيق يطالب الجيش والشرطة بالتصدى للإرهاب
متابعة | ايمان مهنا
أدان مجلس جامعة الزقازيق التفجير الإرهابى الغاشم الذى لحق بمديرية أمن الدقهلية وأسفر عن استشهاد 14 ضابطا و مجندين و مدنيين وإصابة العشرات .
وأهاب المجلس فى اجتماعه اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور أشرف الشيحى، القائم بأعمال رئيس الجامعة، بالجيش والشرطة بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وجنوده الشرفاء.
المصدر






