أخبار الشرقيةسلايد

اطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة علي اشتباكات جامعة الزقازيق

زقازيق

متابعة وتصوير | مازن فايز

كتبت | ايمان سالم

اطلقت قوات الامن الغاز المسيل للدموع منذ قليل للسيطرة علي اشتباكات جامعة الزقازيق عقب انطلاق مسيرة لطلاب الاخوان .

يذكر ان مجلس الجامعه قد قرر بالامس حظر جميع انواع التظاهرات بالجامعه وكلف قوات الامن الجامعي بالتدخل للسيطره علي اي تجمعات طلابيه داخل الجامعه .

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى