أخبار الشرقيةسلايد
اطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة علي اشتباكات جامعة الزقازيق
متابعة وتصوير | مازن فايز
كتبت | ايمان سالم
اطلقت قوات الامن الغاز المسيل للدموع منذ قليل للسيطرة علي اشتباكات جامعة الزقازيق عقب انطلاق مسيرة لطلاب الاخوان .
يذكر ان مجلس الجامعه قد قرر بالامس حظر جميع انواع التظاهرات بالجامعه وكلف قوات الامن الجامعي بالتدخل للسيطره علي اي تجمعات طلابيه داخل الجامعه .
المصدر | الشرقية توداي






