أخبار الشرقية

حبس 4 من طلاب الإخوان بالزقازيق 15يوما بتهمة أحداث العنف بالجامعة أمس

جامعة الزقازيق

متابعة | فتحية الديب

أمرت نيابة قسم ثانى الزقازيق بالشرقية, منذ قليل, بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية, وبرئاسة محمد عبد الودود بحبس 4 طلاب من أعضاء جماعة الإخوان, 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية, قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثانى الزقازيق يفيد ضبط 4 من طلاب الإخوان بإحداث تلفيات بكلية التربية جامعة الزقازيق , أمس, وكسر عدد 115 لوحا زجاجيا بالمبنى، ونتج عن ذلك إصابة 12 فرد أمن وطالب، وتحرر المحضر رقم 20692 جنح القسم لسنة 2013.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى