أخبار العالم

الجمعية الشرعية: لا صحة لإخراج المرضى من مستشفياتنا قبل شفائهم

S1120132112922

أكد مجلس إدارة الجمعية الشرعية أنه لن يتم إخراج أى مريض من مراكزها الطبية المختلفة، سواء كان للأطفال المبتسرين، أو المستشفيات الخاصة بالغسيل الكلوى، أو الأورام والحروق، أو الرمد والجهاز الهضمى، إلا بعد الشفاء التام.

وشدد المجلس على أن ما يقال فى بعض وسائل الإعلام عن إخراج المرضى قبل تمام شفائهم، عارٍ تمامًا عن الصحة مشيرا إلى أنه لن يضار أى مستفيد من خدمات الجمعية، سواء الأيتام، أو الأرامل، أو الفقراء، أو المرضى، أو طلاب العلم، على الإطلاق.

كما أكد مجلس الإدارة أن المتحدث الإعلامى الرسمى الوحيد باسم الجمعية الشرعية هو الأمين العام الأستاذ مصطفى إسماعيل، وأن أية معلومة من غيره لا تعبر عن موقف الجمعية.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى