أخبار الشرقيةسلايد

بالصور: محافظ الشرقية ونائبه يتفقدان مبنى المخابرات الحربية بأنشاص الرمل

الجنود 1

تفقد الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، واللواء سامي سيدهم نائب المحافظ مبنى المخابرات الحربية بقرية أنشاص الرمل بمركز بلبيس بالشرقية، لمتابعة مستجدات حادث تفجير جزء من المبنى، بواسطة سيارة “فيرنا” مفخخة.

وكان كل من اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، ومدير إدارة الحماية المدنية، والرائد هيثم شحاته رئيس قسم المفرقعات، قد انتقلوا ظهر اليوم بالسيارة رقم 196 الخاصة بالتعامل مع المفرقعات، وسيارة إنقاذ برى، وسيارة مطافئ إنشاص وسيارة مطافئ بلبيس وسيارة مطافئ العاشر.

وتفقدوا مكان التفجيرات بمبنى المخابرات الحربية والتي أسفرت عن انهيار جزء من المبنى، وإصابة أربعة أشخاص تم نقلهم جميعًا لمستشفى الصاعقة لتلقي العلاج اللازم لهم.

ويواصل خبراء المفرقعات فحص آثار القنبلة ومكان الحادث، لمعرفة المتسبب فيه وسرعة ضبطه.

المصدر

الرمل
الرمل 2
الجنود 2

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى