أخبار الشرقيةسلايد

أنصار بيت المقدس تعلن مسؤوليتها عن تفجير أنشاص

انفجار أنشاص
أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس عن مسؤوليتها في تفجير مبني المخابرات الحربية بأنشاص الرمل صباح اليوم الأحد.

وقالت الجماعة في بيان لها علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :” نعلن عن تفجير مبنى المخابرات الحربية بإنشاص الرمل من قبل أخواننا المجاهدين وسيروا أشياء لم ولن يروها في أحلامهم “.

المصدر

makdesssasasa

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى