أخبار الجامعةسلايد

حجز 10 من طلاب الإخوان بجامعة الزقازيق لحين ورود تحريات الأمن الوطنى

احداث جامعة الزقازيقمتابعة | فتحية الديب

قررت نيابة قسم ثان الزقازيق بالشرقية, مساء اليوم الأحد, بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب حجر 10 من طلاب الإخوان المتهمين فى أحداث الشغب أمس بجامعة الزقازيق, للغد لحين ورود تحريات الأمن الوطنى.

كانت أجهزة الأمن بالشرقية, قد ألقت القبض على 14 طالب ينتمون لجماعة الإخوان, أمس, على خليفة الأحداث التى شهدتها جامعة الزقازيق, ومحاولتهم تعطيل سير العملية الامتحانية, فيما قامت الشرطة بصرف 4 طلاب بعد فحصهم من قبل المباحث الجنائية والأمن الوطنى, وتحرير محاضر لـ10 طلاب لعرضهم على نيابة قسم ثان الزقازيق.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى