أخبار الشرقيةسلايد
بدء صرف الخبز بالكوبونات للمواطنين بفاقوس
متابعة | ثروت القرم
كتبت | إسراء علوان
صرح المهندس بدر محمد بدر نائب رئيس مجلس مدينة فاقوس و مسئول الخبز بالمدينة ، سيتم البدء فى صرف الخبز للمواطنين بمدينة فاقوس بإستخدام الكوبونات ، لحصر الصرف حيث أن نصيب الفرد فى المدينة مرتفع وسيتم توزيع الباقى على المناطق الريفية للقضاء على ظاهرة بيع الخبز المدعم على الرصيف بأسعار مغالى فيها .
ناشد بدر المواطنين عدم استلام الخبز إلا إذا كان جيداً ، فعندما يترك المواطن الخبز الرديء للمخبز ، سيؤدي ذلك لإنتاج خبز بجودة ممتازة فى المرات القادمة ، وأضاف أن الرقابة الشعبية تجبر المخبز على إنتاج خبز جيد .
صرح بدر بإنه سيتم صرف الخبز بالكروت الذكية بعد نجاح منظومة صرف الخبز بالكوبونات .
المصدر | الشرقية توداى






