أخبار الشرقية
مدير أمن الشرقية يتغيب عن الحضور لمستشفى الأحرار
تغيب اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية, عند الحضور مع الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية, بمستشفى الأحرار، وذلك خشية من مواجهة الأفراد وأهالى فردى الشرطة الذين استهدفهم إرهابيون صباح اليوم – حسب مصادر من المتواجدين بالمستشفى-
فيما تسود حالة من الحزن والتذمر الشديد بين الأفراد بسبب كثرة حوادث الإرهاب التى تستهدفهم.
وكان إرهابيون قد استهدفوا أمين الشرطة “محمد سليمان” 35 سنة من أبو حماد، ويعمل بجهاز الأمن الوطنى بالزقازيق، وفرد آخر “رقيب شرطة” وتم نقلهما لمستشفى الأحرار فى حالة حرجة.
المصدر






