أخبار الشرقية
محافظ الشرقية يخاطب القوات المسلحة لتحويل مستشفى بردين لعسكرى
خاطب الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية القوات المسلحة، لتحويل مستشفى قرية بردين بمركز الزقازيق إلى مستشفى عسكرى تابع لها.
وكان المحافظ، قام بجولة تفقدية بالمستشفى خلال وضعه حجر الأساس لمستشفى الشرطة بذات القرية، واستمع لشكاوى المواطنين، خاصة أنها مقامة على مساحة 2 فدان و بها مبان غير مستغلة وتعانى الإهمال.
المصدر | الشرقية توداي






