أخبار الجامعة

نائب مدير أمن جامعة الزقازيق : مظاهرات الإخوان تتسم بالسلمية منذ بداية الفصل الدراسي الثاني

جامعة الزقازيق

متابعة| محمد الاحمدي واحمد الدويري

صرح اليوم “الثلاثاء ” العقيد اشرف ، نائب مدير الامن الجامعي ، ان مظاهرات طلاب الاخوان حتي الان تتسم بالسلمية منذ بداية الفصل الدراسي الثاني .

كما أكد أن هناك تنسيق كامل مع أفراد الأمن المدني المتواجدة بالجامعة ، وأضاف قد نلجا الي دخول الامن المركزي للجامعة في حالة حدوث شغب او اشتباكات من جانب طلاب الاخوان بالجامعة او حدوث تكسير للمنشآت .

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى