أخبار الشرقية
صحة الشرقية : مبنى الحروق بمستشفى ههيا مُثعثر وسيتم الإنتهاء من إكتماله بعد شهر
متابعة | أحمد الدويري
صرح الدكتور عصام عامر وكيل وزارة الصحة بالشرقية : أن مبنى الحروق الخاص بمستشفى ههيا المركزى به بعض الأعمال لم تكتمل الى الان.
وأكد فى تصريح خاص لـ”الشرقية توداى”:أن أعمال البناء والتشطيب سوف يتم الإنتهاء منها بعد شهر أو شهرين من الان .
يُذكر أن محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبدالعزيز قد قام بزيارة الى مستشفى ههيا المركزى واكتشف وجود بعض المشاكل بها.
المصدر | الشرقية توداي






