أخبار الشرقية

صحة الشرقية : مبنى الحروق بمستشفى ههيا مُثعثر وسيتم الإنتهاء من إكتماله بعد شهر‏

00

متابعة | أحمد الدويري

صرح الدكتور عصام عامر وكيل وزارة الصحة بالشرقية : أن مبنى الحروق الخاص بمستشفى ههيا المركزى به بعض الأعمال لم تكتمل الى الان.

وأكد فى تصريح خاص لـ”الشرقية توداى”:أن أعمال البناء والتشطيب سوف يتم الإنتهاء منها بعد شهر أو شهرين من الان .

يُذكر أن محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبدالعزيز قد قام بزيارة الى مستشفى ههيا المركزى واكتشف وجود بعض المشاكل بها.

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى