أخبار الشرقية

ضبط عاطل بحوزته 70 كيلو بانجو ببلبيس

مخدرات,بانجو

كتبت – فتحيه الديب

تمكنت أجهزة الأمن بالشرقية مساء، الأربعاء، من ضبط عاطل وبحوزته 70 كيلو بانجو قبل ترويجها بمدينة بلبيس، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار محمد العوضى رئيس نيابة بلبيس.

كانت البلاغات والشكاوى قد تعددت أمام العقيد محمد رمضان رئيس مكتب مكافحة المخدرات بالشرقية عن قيام (عبد الجواد.أ.ع) 41 سنة عاطل، ومقيم بالخشاينة عرب العيايدة مركز بلبيس بترويج المخدرات، وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى، الذى قاده اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير الإدارة العامة لمباحث الشرقية، وتكمن الرائد وليد سلامة رئيس وحدة مخدرات بلبيس، من ضبطه وبحوزته 30 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 70 كيلو جراماً.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى