أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: وكيل نيابة إدارية يحشد موظفى التعليم لتأييد الإخوان

محافظ

قال الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، إنه أمر بالتحقيق فى واقعة سب وكيل النيابة الإدارية بالمحافظة لمدير الإدارة التعليمية بمركز أبو كبير محمد حبيب، لافتًا إلى أنه تلقى من “حبيب” شكوى مفصلة بما حدث.

وأضاف خلال اتصال هاتفى ببرنامج “90 دقيقة” الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور:”تبين من المعلومات التى وردت أن وكيل النيابة الإدارية يستغل سلطته ويحشد موظفى التربية والتعليم لتأييد تنظيم الإخوان”.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى