أخبار الجامعةسلايد

بالصور …طالبات الأزهر يكتبن عبارات مناهضة للنظام بالزقازيق

 ازهرررررررررر
متابعة وتصوير | محمد الأحمدى و أحمد الدويري
رصدت “عدسة الشرقية توداى” إستمرار كتابة طالبات الازهر علي الجدارن الداخلية لسور كليات الجامعة بالزقازيق .
وكانت من بين تلك العبارات “رابعة في قلبي ” ، “ياللي همك الدراسة أنا اخويا مات برصاصة ” ، أزهر أزهر يا شريف قتلوا ولادك علي الرصيف ” .
2
02
المصدر | الشرقية توداي  

زر الذهاب إلى الأعلى