أخبار الشرقية
الصحة بالشرقية تقرر تحويل حالات الحوادث من مستشفى الزقازيق العام للقنايات لتخفيف الضغط
متابعة | أحمد الدويري
قرر وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور عصام عامر , تحويل غدا ’’الجمعة’’حالات الحوادث المتواجدة فى مستشفى الزقازيق العام’’القديم’’ الى مستشفى القنايات ، وذلك لتخفيف الضغط على المستشفيات.
وكان قد صرح ’’عامر’’ لـ”الشرقية توداى”:أنه قد تم تحويل الثلاثاء الماضى حالات بعض المرضى من النساء المتواجده فى مستشفى القنايات الى الاحرار من أجل تخفيف الاعباء على مستشفى القنايات ايضاً .
المصدر | الشرقية توداي






