أخبار الشرقية

الصحة بالشرقية تقرر تحويل حالات الحوادث من مستشفى الزقازيق العام للقنايات لتخفيف الضغط‏

٢٠١٣١٢١٨(٠٠١)

متابعة | أحمد الدويري
قرر وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور عصام عامر , تحويل غدا ’’الجمعة’’حالات الحوادث المتواجدة فى مستشفى الزقازيق العام’’القديم’’ الى مستشفى القنايات ، وذلك لتخفيف الضغط على المستشفيات.
وكان قد صرح ’’عامر’’ لـ”الشرقية توداى”:أنه قد تم تحويل الثلاثاء الماضى حالات بعض المرضى من النساء المتواجده فى مستشفى القنايات الى الاحرار من أجل تخفيف الاعباء على مستشفى القنايات ايضاً .
المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى