أخبار الشرقيةسلايد
الأهالي يعقدون جلسات صلح بـ ” العزيزية ” ويعلنون وقف التظاهر لمدة شهر
متابعة | ايمان محمد طه
عقدت اليوم جلسه وديه لفض النزاع بين عائلتى ابو عواجه المؤيدين للسيسى وابو منسى المؤيدين للاخوان المتعاركين اثناء مسيره للاخوان الجمعه الماضيه بالعزيزيه التابعة لمركز منيا القمح .
حيث قام الأهالي بمحاولة فض النزاع وعقد جلسة للصلح , واسفر عن هذه الجلسه عده قرارات منها ” التنازل عن جميع المحاضر عن جميع الافراد المقدمه فى نقطه الشرطه او المركز او النيابه , بالاضافه لوقف جميع المظاهرات والاحتجاجات داخل العزيزيه شهرا كاملا بدءاً من اليوم .
المصدر | الشرقية توداي






