أخبار الشرقيةسلايد

الأهالي يعقدون جلسات صلح بـ ” العزيزية ” ويعلنون وقف التظاهر لمدة شهر

جلسة صلح

متابعة | ايمان محمد طه

عقدت اليوم جلسه وديه لفض النزاع بين عائلتى ابو عواجه المؤيدين للسيسى وابو منسى المؤيدين للاخوان المتعاركين اثناء مسيره للاخوان الجمعه الماضيه بالعزيزيه التابعة لمركز منيا القمح .

حيث قام الأهالي بمحاولة فض النزاع وعقد جلسة للصلح , واسفر عن هذه الجلسه عده قرارات منها ” التنازل عن جميع المحاضر عن جميع الافراد المقدمه فى نقطه الشرطه او المركز او النيابه , بالاضافه لوقف جميع المظاهرات والاحتجاجات داخل العزيزيه شهرا كاملا بدءاً من اليوم .

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى