أخبار الشرقيةسلايد

بلاغ كاذب بوجود قنبلة بجوار الكنيسة الإنجيلية بالزقازيق

بلاغ كاذب بوجود قنبلة بجوار الكنيسة الإنجيلية بالزقازيق

متابعة | محمد جودة

سادت حالة من الذعر لأهالي مدينة الزقازيق أثر الاشتباه بوجود قنبلة أمام الكنيسة الأنجيلية بميدان الصاغة بالزقازيق ، و علي الفور انتقل مدير أمن الشرقية اللواء  سامح الكيلاني  وخبراء مفرقعات لتمشيط المنطقة وتبين سلبية البلاغ .

و قد أكد” س  . م  ” ، صاحب المحل ، انه قام أحد الأشخاص الملتحين وهو يقود دراجة نارية بالقاء حقيبة وعندها هلع الناس ظنا منهم انها قنبلة معدة لتفجير الكنيسة الأنجيلية .

وأشار ” س . ع ” ، أمين شرطة ، ان الحقيبة الملاقاة كانت تحتوي علي قطع من الصفيح ، ومسامير ، ومفكات كهربائية .”

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى