أخبار الجامعةسلايد
جامعة الزقازيق تٌنظم حفلاً لإحياء ذكري تحرير سيناء
متابعة وتصوير | مازن فايز , محمد الأحمدي
كتبت | بسمة القاضي
نظمت رعاية الطلاب بجامعة الزقازيق اليوم الأحد احتفالية كبري وذلك لإحياء ذكري عيد تحرير سيناء بقاعة المؤتمرات .
وذلك في حضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور ” أشرف الشيحي ” , نائبه وعدد من الطلاب ووفد من إتحاد الطلاب ومنتخب ألعاب القوي والخماسي .
حيث صرح ” الشيحي “أن تحرير سيناء مازال يتم الآن من الارهاب والعنف والتطرف والجهل الذي يصيبها , وأشار الي أنه تم إختيار الجامعة لعقد ندوة عن سيناء الأربعاء الماضي .
وفي هذا السياق قال الدكتور “عاطف حافظ “ان الجامعة قد حازت علي العديد من الجوائز في مجال الشعر والمسرح والقصة القصيرة والعديد من الانشطة في المسابقات الاخيرة علي مستوي الجامعات المصرية.
المصدر | الشرقية توداي






