أخبار الشرقيةسلايد
بالفيديو : محافظ الشرقية يفتتح مشروع البيوجاز والطاقة الشمسية بقرية صفط الحنة بأبوحماد
متابعة وتصوير l احمد الدويري , إسراء البحراوي
إفتتح اليوم محافظ الشرقية الدكتور ” سعيد عبدالعزيز ” مشروح البيوجاز بقرية صفط الحنه بمدينة أبوحماد بالشرقية .
حيث حضر نائب المحافظ اللواء ” سامى سيدهم ” ، رئيس جامعة الزقازيق الدكتور ” اشرف الشيحى ” واستشارى المشروع الدكتور ” ياسين العيوطى” .
حيث أكد ” عبد العزيز ” أن هذا المشروع من أفضل المشاريع على الإطلاق التى ننتمى أن نعممها على مستوى المحافظة ,كما أكد “عادل بشارة ” ان هذا مشروع مشرف بتحويل روث الحيوانات ومخلفات المنازل إلى غاز .
واستطرد ” العيوطى” ” حان الوقت الآن لنجنى ما فعلناه سويا من المشروع ،وانه مشروع مفيد للغاية ونتمنى تعميمه ” .
المصدر l الشرقية توداي







المشروع كويس ويارب ينجح ويقدروا يقدموا حاجه للبلد
والشرقيه تو داى من اجمل وانشط المواقع اللى شفتها
حضرت الاجتماع وكانت دعوة من المحافظ باننا بدانا عصر جديد بان تعليمات رئيس الجمهورية واضحة ببدء اشارة العمل الفعلي وليس الشعارات
وبناءا عليه يقوم المحافظ بزيارات ميدانية مفاجئة ليرى الوضع على الطبيعة والسلبيات والفساد الذي دخل كل مكان الا من رحم ربي واوصى بان الجميع لازم يشتغل والا يترك موقعه للاكفا
وارى ان المسئول عن تنفيذ القانون عليه يبدأ بنقسه
فمثلا رجل المرور اول من يحترم الاشارة وايضا المسئول عن تنفيذ قانون حماية الاراضي الزراعية لايصح ان يكون هو مخالف والعقوبة عليه اشد
وفي السعودية تم ضبط رجل شرطة يروع الناش بسلاح الشرطة فكان الحكم تعزيري وهو الاعدام ولو كان شخص عادي كانت عقوبته حبس فقط
نامل اعلان تنفيذ حتى يرتدع الخارجين عن القانون
وربنا يحمي مصر من شر الفاسدين