أخبار العالم
الكهرباء تنفي حل أزمة انقطاع التيار بعد 45 يوما.. وتقول: لا يجب الإسراف في التفاؤل
نفى محمد اليماني المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، ما نشرته بعض وسائل الإعلام حول حل أزمة انقطاع التيار الكهربي خلال 45 يومًا، قائلًا: «نمتلك التفاؤل، لكن لا يجب الإسراف فيه»، على حد وصفه.
وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ستوديو البلد» الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»،: أن الوزارة ستضخ كميات من الغاز المستورد في مطلع شهر سبتمبر المقبل، في محاولة لحل أزمة الطاقة، مضيفًا: «نأمل أن يتم معالجة الأزمة بقدر الإمكان خلال شهر ونصف من خلال إضافة قدرات إضافية للشبكة، وضخ كميات من الغاز المستورد في مطلع سبتمبر، بالإضافة ترشيد الاستهلاك»، حسبما قال.
وتابع: «كل ذلك يبشر بالخير، ونأمل أن تتحسن الأوضاع بعد شهر ونصف»، على حد قوله.
المصدر






