أخبار العالم

الكهرباء تنفي حل أزمة انقطاع التيار بعد 45 يوما.. وتقول: لا يجب الإسراف في التفاؤل

1175732235du_72_1_2013130215348

نفى محمد اليماني المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، ما نشرته بعض وسائل الإعلام حول حل أزمة انقطاع التيار الكهربي خلال 45 يومًا، قائلًا: «نمتلك التفاؤل، لكن لا يجب الإسراف فيه»، على حد وصفه.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ستوديو البلد» الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»،: أن الوزارة ستضخ كميات من الغاز المستورد في مطلع شهر سبتمبر المقبل، في محاولة لحل أزمة الطاقة، مضيفًا: «نأمل أن يتم معالجة الأزمة بقدر الإمكان خلال شهر ونصف من خلال إضافة قدرات إضافية للشبكة، وضخ كميات من الغاز المستورد في مطلع سبتمبر، بالإضافة ترشيد الاستهلاك»، حسبما قال.

وتابع: «كل ذلك يبشر بالخير، ونأمل أن تتحسن الأوضاع بعد شهر ونصف»، على حد قوله.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى