أخبار الشرقية
16 حالة تسمم بسبب تناول وجبة كشرى بمدينة ديرب نجم
كتبت | آلاء بربر
تسمم 16 فرد بسبب تناول كشري بإحدى المحال مدينة ديرب نجم بالشرقية ، وتم إجراء الإسعافات الأولية على الفور لهم وخرج 6 حالات والباقى تحت الملاحظة الطبية
وعلي الفور أمر الدكتور سعيد عبدالعزيز عثمان ، محافظ الشرقية ، بغلق محل الكشري بصفة إحترازية لحين ورود نتيجة العينات لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذا المحل والمتابعة مستمرة .
المصدر | الشرقية توداي






