ثقافة و فن

حمدي قنديل : توقف برنامج يسري فودة خسارة فادحة للإعلام

يسري فودة

وصف الإعلامي حمدي قنديل، توقف برنامج «آخر كلام»، الذي يقدمه الإعلامي يسري فودة، على فضائية «أون تي في»، بالخسارة الفادحة.

وقال «قنديل»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الاثنين، «توقف برنامج “آخر كلام” خسارة فادحة للإعلام الموضوعي، الباحث عن الحقيقة، المدافع عن الحريات»، متوجهًا بالتحية لـ«فودة»، قائلًا: «تحية واجبة ليسري فودة، ولأون تي في».

يُذكر أن الإعلامي يسري فودة، أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم، توقف برنامجه، وذلك بعد انتهاء عقده مع قناة «أون تي في»، قائلًا: «هذا هو آخر أسبوع من “آخر كلام”، فخور بتجربتي مع فريقي، وانتهاء عقدي لهذا العام فرصة كنت أنتظرها لالتقاط الأنفاس بعد أصعب السنوات وأجملها في مشوارنا الصحفي في أجواء عامة ضاغطة».

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى