أخبار العالم

انفجار قنبلة بدائية الصنع أثناء مرور رئيس نقطة شرطة الصنافين بمنيا القمح

,..,,,,,
أكد شهود عيان ان قنبلة بدائية الصنع انفجرت بمنيا القمح بمحافظة الشرقية بعد مرور سيارة شرطة تابعة لنقطة الصنافين ، تقل النقيب أمير الهلالى رئيس النقطة للمرور على تمركزات الخفراء بطريق كفر يوسف سمرى التابعة لدائرة المركز.
جاء ذلك بعد أن أخطرت الوحدة المحليه بقرية الصنافين الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية بسماع دوي إنفجار بطريق “كفر سمرى – الصنافين ” ، وذلك بعد مرور النقيب أمير الهلالى رئيس نقطة شرطة الصنافين على تمركزات الخفراء.
جدير بالذكر أن قرية الصنافين تشهد حالة من الإنفلات الأمنى خلال الفترة الماضية بعد سرقة 3 سيارات وأربع دراجات نارية خلال 48 ساعة .
المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى