أخبار الشرقية

رئاسة مدينة الزقازيق تزيل مبني ملاصق لكلية تربية رياضية لدواعي أمنية

حملة-مكبرة

متابعة : ايمان مهنا

تمكنت حملة مكبرة برئاسة اللواء ممدوح طه رئيس مدينة ومركز الزقازيق بالاشتراك مع قوات أمن الشرقية والجيش، من إزالة مبنى بدون ترخيص ملاصق لكلية التربية الرياضية بنات وذلك لدواعٍ أمنية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى