أخبار الشرقية

وفد عن 2600 مواطن شرقاوى يزور وزير الإسكان لحل ازمة شقق إسكان مبارك 2008‏

1

كتب | سامح المصري

إتجه امس الوفد الممثل عن 2600 مواطن بمحافظة الشرقية  الى وزارة الإسكان لحل أزمة إسكان مبارك 2008 بالزقازيق  وذلك بعد تدخل المحافظ  الدكتور ” سعيد عبد العزيز ” لتحديد موعد لهم لمقابلة وزير الاسكان .

كان فى استقبال الوفد وكيل أول وزارة الإسكان المهندس “هشام درويش “، وقد تم فى هذا اللقاء تقديم جميع المستندات والمعلومات التى تفيد بأن 2600  مواطن شرقاوى قد تقدموا لحجز شقق بمشروع إسكان مبارك عام 2008  وقامو بدفع  مقدم وقدره خمسة آلاف جنية وصل فيها حصيلة إجمالى المبلغ إلي 13 مليون جنيه ، ولأن نحن على مشارق عام 2015  ولم يتسلموا شققهم حتى الآن .

وقام “درويش ” بإستلام  المستندات لتقديمها لوزير الإسكان لدراستها ومن ثم عرضها على مجلس  الوزراء الأسبوع المُقبل هذا ما قد أفاد به  ” فتحى عبد المنعم عبد السلام ” آحد الحاجزين الذين حضروا اللقاء اليوم .

1

لتفاصيل أكثر من >>> هنــــا

المصدر | الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى