أخبار الشرقية
انقطاع المياه ببلبيس نتيجة انفجار فى المحطة المغذية لها
متابعة : إيمان مهنا
انقطعت خدمة المياه، منذ قليل، عن عدة منازل فى مناطق سكنية بقرية العدلية بمركز بلبيس محافظة الشرقية، بعد تعرض المحبس الرئيسى لتلف إثر انفجار عبوة ناسفة وضعها مجهولون بجانب محطة المياه المغذية لها مساء أمس.
قال اللواء أيمن عبد القادر رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحى بالمحافظة، فى تصريح خاص، إن الفنيون انتلقوا إلى المحطة، وجارٍ إصلاح المحبس واستبدال الأجزاء التالفة، مؤكدًا أن خدمة المياه ستعود للمنازل فور الانتهاء من الإصلاحات.
المصدر






