أخبار الشرقيةسلايد
شاهد بالصور : إفتتاح تجريبي للمركز التكنولوجى لخدمة مواطنى أبوحماد
متابعة وتصوير | أحمد الدويري , إيمان سالم
قرر مجلس مدينة أبوحماد برئاسة اللواء محمد ابواليزيد إفتتاح تجريبي للمركز التكنولوجى لخدمة مواطنى مركز أبوحماد والذى من خلاله سيلبي احتياجات الأهالي من خلال تقديمهم للشكاوى ، واستعلامات أخرى كثيرة للمواطنين .
فقد صرح رئيس مجلس مدينة ابوحماد اللواء محمد ابواليزيد لـ”الشرقية توداى”: ان هذا الافتتاح هو تجريبي فقط وليس رسمي لنتمكن من معالجة المشاكل التقنية ان وجدت ، ولم يتم تحديد موعد الافتتاح الرسمي الى الان .
واضاف المهندس عمرو صلاح مدير المركز , أن هذا المركز فى المرحلة التجريبية الان ، وانه يعتبر حلقة وصل مابين المواطن والموظف بمجلس المدينه ليمنع الاتصال المباشر بينهما وبالتالى سيقضي على الرشوة والمحسوبية بشكل تلقائي .
المصدر | الشرقية توداي









