أخبار الشرقية
إبطال مفعول عبوة بدائية الصنع بجوار محطة وقود بطريق «القنايات – الزقازيق»
متابعة | فتحية الديب
أبطل خبراء المفرقعات بمديرية أمن الشرقية، فجر اليوم الاثنين، مفعول عبوة بدائية الصنع وضعها مجهولون بجوار محطة وقود بطريق ” القنايات -الزقازيق “، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة .
تلقى اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام مجهولين بوضع عبوة بدائية الصنع، بجوار محطة وقود بطريق ” القنايات – الزقازيق”، وتم التعامل معها وتفكيكها عن طريق مدفع المياه.
المصدر






