أخبار الشرقية

“الإخوان”: سنحتفل بالثورة لثلاثة أيام ولن نعتصم فى الميدان

الأمين العام
كتب- محمد حجاج

أكد الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن الجماعة وحزبها نزلت ميدان التحرير للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير، وما حققته الثورة من إنجازات حقيقية على أرض الواقع.

وقال الأمين العام فى تصريحات خاصة إن الإخوان سيحتفلون لمدة ثلاثة أيام، وهى المقررة للاحتفال، وأن هذه الاحتفالات ستستمر ليلا ونهارا، مشددا على أن الجماعة لن تعتصم فى الميدان.

وتابع حسين تصريحاته الخاصة أن الجماعة ستظل مستمرة فى الاحتفال لمدة ثلاثة أيام ليلا ونهارا دون الانقطاع، ولكن ليس لهم أى علاقة بأى اعتصام يتم فى الميدان، وأن قرار الجماعة كان بعدم الاعتصام فى ميدان التحرير.
المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى