أخبار الشرقية

إصابة أمين شرطة أثناء تفكيك عبوة ناسفة أمام نادى الشرطة بالزقازيق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب | سامح المصرى

صرح مسؤول العلاقات العامة بمدرية الأمن العقيد «ياسر فاروق» ، انه وقع انفجار صباح اليوم أمام نادى الشرطة بالزقازيق ، مما أدى إلى إصابة ثلاث أشخاص من بينهم أمين شرطة بقوة الحماية المدنية ، وذلك اثناء تفكيك القنبلة التي تم زرعها بجوار النادى ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الجامعة لتلقى العلاج .

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى