أخبار الشرقية

محافظ الشرقية : انشاء محطة للمياة خلال يومين بقرية العلاقمة مركز ههيا

11393377_10152887908896752_4163518132454290625_o

كتبت نهال قدرى

قال الدكتور «رضا عبد السلام» محافظ الشرقية خلال لقائه على «راديو الشرقية توداى» انه سيتم انشاء محطة للمياة خلال يومين بقرية العلاقمة مركز ههيا .

كما صرح المحافظ ان وزارة الثقافة والاثار ستدعم متحف عرابي لانه تحول الي حالة يرثي لها .

وقال المحافظ ان المحافظة تحتاج لجهاز اداري متطور لرصد كل المشاكل بالقري والمراكز  وهذا ما نسعي له الفترة الجاريه .
المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى