أخبار الشرقيةسلايد
محافظ الشرقية في الترتيب الأول في تقييم مجلس الوزراء للمحافظين
كتب | سامح المصري
نشر الموقع الرسمى الخاص بمحافظة الشرقية ، أن مجلس الوزراء برئاسة المنهدس « إبراهيم محلب» الذى قد أشاد بمجهود محافظ الشرقية الدكتور « رضا عبدالسلام » في الفترة الذي تولى فيها العمل بالمحافظة، ولذلك قد منحة مجلس الوزراء الترتيب الأول على المحافظين الأكثر إنجاز ونشاط .
جاء هذا التقرير الذي يعد الأول بعد حركة المحافظين في فبراير الماضى ، والذى منح « عبد السلام » الترتيب الأول متقدم فيه باقي المحافظين ، وذلك يرجع إلى الأعمال التي قام بها الفترة الماضية ومن بينها ” إزالة المبانى والعقارات المخالفة والعمل على استرداد أراضى الدولة ، وأيضا تنفيذ تكليفات الحكومة وتجاوبه مع مشاكل المواطنين ” على حد وصفهم ” .
المصدر | الشرقية توداى






