أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يضع حجر الاساس لمآخذ محطة مياة الحسينية بشعفورة

100

كتب | اشرف صبحى

قام اليوم محافظ الشرقية الدكتور “رضا عبدالسلام” بوضع حجر الاساس لمآخذ جديد لمحطة مياة الحسينية بقرية شعفورة التابعه للوحدة المحلية بقصاصين الشرق لتصرف 880لتر / ث بقيمة أعمال 31.5 مليون جنيه وطول الخط الناقل 7.6 كم بقطر 900 مم لرفع طاقة محطة مياه الحسينية من 34000م3/يوم الى 68000م3/ يوم .

وبحضور سكرتير عام المحافظة اللواء “يعقوب إمام” ورئيس مجلس المدينة اللواء “يحيى برجل” والعديد من اهالى مركز الحسينية .

كما صرح رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية المهندس “محسن الحسينى” ان الخطة المعدة للانتهاء من تنفيذ المشروع سنه ونصف ولكن المحافظ أمر بالانتهاء من المشروع فى سنة واحدة فقط .

وأكد المحافظ خلال لقائه بأهالى الوحدة المحلية بقصاصين الشرق أنه يولى أهتماماً كبيراً بمركز الحسينية ومراكز الشمال عامة لتقديم الخدمات الاساسية للمواطنين مشيراً إلى أن مركز الحسينية قد تعرض ولفترات طويلة للأهمال وعدم الأهتمام .

وقال المحافظ  كل من يقصر فى عمله فنحن له بالمرصاد فلن نسكت على فاسد أو مفسد وسنتصدى بكل حزم لكافة أشكال ومظاهر الفساد لبناء مصر الجديدة .

كما افتتح المحافظ النادى الرياضى بالحسينية ،والجدير بالذكر ان النادى قد حصل على ترتيب ثالث عام على مستوى الجمهورية بحصوله على ميداليتان ذهبيتان و برونز ببطولة الجمهورية للتايكوندو.

200

زر الذهاب إلى الأعلى