أخبار الشرقيةسلايد

تداول فيديو لأمن مستشفى الأحرار بالزقازيق يقوم بإلقاء مريض في الشارع..ومدير المستشفى: إحالة الواقعة للتحقيق

 

مواطن

 

 

كتب | أحمد الدويري

تداول بعض النشطاء فيديو لأمن مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق يلقون مريض بالخارج بناءً على تعليمات عميد المستشفى.

حيث جاء بالفيديو أن رجال الامن يقولون أن عميد المستشفى هو من طلب منهم ذلك.

ومن جهته أكد مدير مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق الدكتور «محمد رشاد» أن هذا الأمر مرفوض شكلا وموضوعاً ، وسيتم عقد إجتماع غداً بالأمن مع مدير الأمن لبحث هذا الأمر ، حيث أنه تم فتح تحقيق عاجل.

مشيراً إلى أن المستشفى تستقبل أي مريض أياً كان وما حدث مرفوض.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=hWjt_wk3nEY

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى