توك شو
بالفيديو..وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكشف حقيقة إلقاء مريض خارج مستشفى الأحرار
كتبت | سمر فريد
قال الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحةبالشرقية، إن المواطن الذي تم إلقائه خارج مستشفى الأحرار بالشرقية هو متسول وكان مصاب بجرح في قدمه منذ 3 ايام وتم علاجه ولكنه قام بالاقامة في حديقة المستشفى.
وأضاف مكين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج العاشرة مساءٍ المذاع على فضائية دريم 2 ، أن المسئول عن إلقاء هذا المتسول خارج المستشفى بهذا الشكل هي شركة الأمن الخاصة التي تقوم بحراسة المستشفى وسيتم التحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى انه يرفض التعامل مع المريض بهذا الشكل.







