توك شو

بالفيديو..وكيل وزارة الصحة بالشرقية يكشف حقيقة إلقاء مريض خارج مستشفى الأحرار

924

كتبت | سمر فريد

قال الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحةبالشرقية، إن المواطن الذي تم إلقائه خارج مستشفى الأحرار بالشرقية هو متسول وكان مصاب بجرح في قدمه منذ 3 ايام وتم علاجه ولكنه قام بالاقامة في حديقة المستشفى.

وأضاف مكين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج العاشرة مساءٍ المذاع على فضائية دريم 2 ، أن المسئول عن إلقاء هذا المتسول خارج المستشفى بهذا الشكل هي شركة الأمن الخاصة التي تقوم بحراسة المستشفى وسيتم التحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى انه يرفض التعامل مع المريض بهذا الشكل.

زر الذهاب إلى الأعلى