توك شو

بالفيديو.. مشادة بين «شردي» ومؤسس «أسف ياريس» على الهواء

713

نشبت مشادة كلامية على الهواء بين الإعلامي محمد شردي وكريم حسين مؤسس حملة “أسف ياريس” بسبب دفاع الثاني عن حسنى مبارك ونجليه في وثائق بنما.

وقال كريم حسين، إن الدولة على علم تام بكافة ممتلكات علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك منذ عام 2011، مؤكدا أن “وثائق بنما” مؤامرة لضرب عدد من زعماء العالم وقادة الدول.

وأضاف «حسين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج «يوم بيوم» المذاع على قناة «النهار اليوم»، أن أسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك لم تخرج دولار واحد من مصر في فترة 25 يناير 2011، موضحا أن الدولة كانت تعلم أن نجلي الرئيس الأسبق حسني مبارك علاء وجمال يمتلكان شركة في الخارج وتم التحفظ عليها، وجمدت أرصدة الشركة.

من جانبه أنفعل محمد شردي بقوله: «أنت غير مخول للدفاع عن الرئيس الإسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، وكيف لعلاء وجمال مبارك يملكون شركات “أوف شور” ويتاجرون بالملايين ووالدهم رجل رئيس جمهورية، وياريت تكلمني بالمنطق».

وقاطعه: أن جمال وعلاء أصحاب عقول فازه، ولهم الحق في تملك شركات في الخارج، ولكنكم تزيفون الحقائق، فرد عليه “شردي” بقوله”: «فعلا أبناء مبارك أصحاب عقيلة فازه واحنا الي ظلمناهم، ونبي أهدئ واشرب شوية ميه وانا بشكر حضرتك علي المداخلة».

زر الذهاب إلى الأعلى