أخبار العالمسلايد

أصحاب المحلات المتضررة في حريق العتبة : خسرنا 25 مليون جنيه وننتظر معرفة الأسباب

محام

 

أكد أصحاب المحلات المتضررة من حريق الرويعى بمنطقة العتبة، أن هناك أكثر من 225 مخزنا ومحل أحذية وأدوية بلاستيكية وبويات وحديد وأدوات كهربية، فى أربع عقارات اندلعت بهم النيران تفحمت معظم محتوياتهم، وبلغت خسائرهم 25 مليون جنيه نظرا لوجود تشوينات عديدة بداخل المخازن.

وأضاف أصحاب المحلات ، أن سبب انتشار النيران بشكل سريع بالعقارات نظرا لوجود مواد بلاستيكية وأحذية بكميات كبيرة داخل المخازن، لافتين إلى أن معظم المحتويات التى تتواجد بها تفحمت، بالإضافة إلى إصابة 13 شخصا منهم باختناق وحروق أثناء مساعدته لرجال الدفاع المدنى فى محاولة السيطرة على الحريق.

وأوضح أصحاب المحلات، أنهم فوجئوا بنشوب حريق هائل فى وقت قصير بداخل مخازنهم على الرغم من أن يوم الأحد هو يوم إجازتهم، ولا توجد أى تجارة به، موضحين أنهم لا يعلمون سببا للحريق حتى الآن، ومنتظرين نتيجة تحقيقات النيابة لمعرفة أسباب الحريق.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، قد تلقت بلاغا من غرفة النجدة باشتعال النيران فى فندق بالعتبة، وعلى الفور أمر اللواء جمال حلاوة مساعد الوزير ومدير الإدارة، وبصحبتهم سيارات إطفاء، لمحاولة السيطرة على الحريق.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى