أخبار الشرقية

التعليم بالشرقية تتابع التحقيقات في واقعة حرق أوارق الإجابة للصف الأول الثانوي ببلبيس

 er

كتب | سامح المصري

 أعلن «محمد الشيمي» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن المديرية تتابع تحقيقات النيابة العامة في واقعة حرق أوراق إجابات الصف الأول الثانوي  بكنترول مدرسة شبرا النخلة الابتدائية

  وقال «هلال زايد» المستشار الإعلامي لإدارة بلبيس أن وكيل الوزارة ، تفقد الكنترول المحروق ببلبيس ، وتابع وأعمال الامتحانات وبرفقته الدكتور «إيهاب الجعفري» مدير عام إدارة بلبيس التعليمية ، للتأكد من رصد درجات الطلاب في الشيتات الخاصة بذلك وكذلك علي أجهزة الحاسب الآلي حفاظًا علي حق الطلاب ، وضمان حصولهم علي حقهم كاملاً 

ويذكر أن النيابة تجري التحقيق في الواقعة  والمتهم فيها مدير مدرسة شبرا النخلة الابتدائية ، واثنين من العمال ، واثنين من المدرسين

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى